عن هاي تك



شَهِدت ليبيا والشرق الأوسط اِنشاء شركة صُمِمَت لِتغيير مَسار تاريخ التكنولوجيا في المنطقة (هاى تك لتقنية المعلومات) وهي شركة رائدة ومُتخصصة في خدمات الويب ومجال البرمجيات والتطبيقات الذكية والاعلام ، لِـ تصنع اِسم وامِض وبارق في سماء التكنولوجيا ;وصِناعة هذا الاسم كانتْ نِتاج خمسة وعشرون عاماً من العمل المُتواصل لِـ فريق ذُو كفاءة عالية وخِبرة طويلة في مجال التقنية من خلال تنفيذ مشاريع عِملاقة مُنفصلة تمَ مزجُها معاً لِـ تخرج إلى النّور (High Tech) مُكتسبة بِذلك جميع تِلك المَهارات والخِبرات لِتنفيذ الأفكار المُبدعة و المَشروعات الأكثر اِحترافية ودِقة.



اِعتمدت الشّركة مُنذ تأسيسها على التَواجد المُستمر والدائِم لفريق عمل مُتخصص مَسؤول عن تطوير الحُلول المُتكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات بما يتماشى دائماً مع التطوّر التكنولوجي على المِستوى العَالمي وذلك من خِلال تَوفير جَميع الأدوات والبرامج اللازمة للوصول لأعلى مستويات جودة المنتج، وأيضاً البحث الدَائم في مستجدات العمل في مختلف المجالات للوصول لأقصى درجات اِرضاء العميل.



وبداية من العام الأول لِـ تأسيسها، وَضعت شركة (هاى تك) لتقنية المعلومات بَصمتها القوية عَلى صِناعة تكنولوجيا المعلومات، حيثُ سَاعدها في البداية حصولها على حق تنفيذ بعض المَشروعات الكَبيرة والتي بدورها رسّخّت الثقة اللازمة في مُنتجات الشركة. ومما لا شك فيه أن الشركة قد استطاعت أن تصنع اِسمها في فترة زمنية قصيرة نِسبياً، وذلك لم يكن إلا نتيجة للالتزام الدائم بمستوى جودة المنتج والتسليم في الوقت المتفق عليه لضمان الرضا التام للعملاء.



ومما لا شك فيه أن الشركة قد استطاعت أن تصنع اِسمها في فترة زمنية قصيرة نِسبياً، وذلك لم يكن إلا نتيجة للالتزام الدائم بمستوى جودة المنتج والتسليم في الوقت المتفق عليه لضمان الرضا التام للعملاء.



واِحترفت شركة (هاى تك) لِـ تقنية المعلومات في خلال السنوات الماضية تصميم وتنفيذ المواقع الإلكترونية والبرمجيات الذكية لِـ جميع أنواع المنصات كما احترفت إنتاج وتنفيذ الألعاب الإلكترونية للهواتف الذكية وقد اِستطاعت الشركة أيضاً إنتاج العديد من أفلام الرُسوم المُتحركة والاعلانات والبرامج المرئية وحصلَ عددٌ منها على تكريمات وجوائز في العديد من المهرجانات والمحافل الدولية ، مما جعل من (هاى تك) الشركة الأكثر كفاءة وخِبرة في جميع اِختصاصات المِيديا والاِعلام المرئي والإلكتروني على مستوى ليبيا والشرق الأوسط.



حيثُ اِكتسبت الشركة قدراً كبيراً من الخِبرة والمَعرفة لِـ طبيعة العمل في قطاع التكنولوجيا والاِعلام من خلال تقديم خدماتها لأكبر المُتخصصين في هذا القطاع بالمنطقة.



وتَنفرد شركة (هاى تك) بأنها تَعتمد في عملها على الأبحاث العِلمية والمُتخصصة في جميع المَجالات والأعمال التي تَقوم بِها بِغرض إيجاد حلول مَبنية علي أساس عِلمي أكاديمي.



نحن نبذل قُصارى جُهدنا لِـ نظل في مُقدمة مَجال اِبتكار وتطوير أحدث تكنولوجيا المعلومات المتطورة ، نحن نَقوم بِـ ترجمة هذه التقنيات المتقدمة إلى قيّم مَلموسة لَدى عُملائنا من خِلال الحُلول المُتخصصة والخَدمات ومُراجعة الأعمال في جميع أنحاء العالم

نحن دوما في خدمتكم

تواصل معنا الآن