أفكارنا إبداعية

ويقاس نجاحنا بالنتائج

المتميز للمقاولات

عرض المزيد

مطعم الخشمي

عرض المزيد

مياه الصفوة

عرض المزيد

بركة الزاد

عرض المزيد

3 خطوات لتنمية

العلامة التجارية على الإنترنت

تم تصميم خدمات التسويق الرقمي لإرسال حركة المرور المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك والتطبيق المحمول لتوليد يؤدي المؤهلين وتنمو عملك.

تتمثل الخطوة الأولى في تطوير علامة تجارية عبر الإنترنت في توجيه العملاء المحتملين المؤهلين إلى موقعك على الويب أو تطبيقك للجوال. يعد الحصول على تجربة سهلة الاستخدام جزءا مهما من أي استراتيجية ناجحة للأعمال، ولكن توليد الزيارات ذات الصلة أمر ضروري لتحقيق معدل تحويل قوي.

وبوصفنا وكالة رقمية كاملة الخدمات، فإننا نقدم نهجا استراتيجيا لقيادة حركة المرور المؤهلة. من خلال مختلف الحملات التسويقية المنسقة ندمج محرك البحث الأمثل (سيو)، ودفع لكل نقرة (بيك)، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، والإعلانات الإعلانية المستهدفة وحملات وسائل الاعلام الاجتماعية. وهذا يتيح للعملاء استهداف محليا أو وطنيا أو عالميا لتلائم احتياجات علامتك التجارية. ونحن نفخر في إنجازات فريق التسويق لدينا، ويمكنك تصفح من خلال دراسات الحالة لدينا لمعاينة نتائج الجودة التي نقدمها لعملائنا.

تصميم مواقع الانترنت، وتطوير التطبيقات النقالة، وخدمات التسويق الرقمي وتحقيق النتائج وتحويل الزوار إلى العملاء.

إن تحويل حركة المرور الواردة إلى عميل محتمل أو عملية بيع هو الخطوة الثانية لإنشاء علامة تجارية ناجحة عبر الإنترنت. يمكن تعريف التحويل على أنه أي قياس يشرك المستخدم مع علامتك التجارية. وهذا يشمل كل شيء من عنصر شراؤها، أو الاقتباس المطلوب، أو موعد المقرر.

فريقنا يأخذ من الوقت لتحديد موقف العلامة التجارية الخاصة بك في السوق من خلال إجراء تحليل تنافسي شامل. نستخدم هذه المعلومات لتصميم مسار تحويل يشجع زوار موقعك على الويب على أن يصبحوا عملاء في نهاية المطاف.

لدينا مصممون على شبكة الإنترنت متخصصون في خلق تخطيطات مع سهولة الاستخدام أفضل، محتوى أقوى، ودعوات مقنعة إلى العمل التي ثبت لزيادة مشاركة العملاء ومعدلات الاستحواذ.

من التسويق عبر البريد الإلكتروني وإعادة توجيه، إلى حلول التسويق المحتوى، ونحن نعيد الزوار إلى موقع الويب الخاص بك أو التطبيق المحمول لزيادة ولاء العلامة التجارية وقيمة العملاء مدى الحياة.

الخطوة الثالثة والأخيرة في تطوير علامة تجارية ناجحة عبر الإنترنت هي جلب الزوار والعملاء باستمرار إلى الوراء. يعد إنشاء حركة الزيارات المتكررة عنصرا أساسيا في بناء علاقة موثوق بها مع جمهورك.

في معظم الصناعات، تحول أقل من 2٪ من الزائرين لأول مرة، في حين أن الزائرين العائدين يحولون بمعدل 6٪، مما يعزز أهمية الحفاظ على اهتمام المستخدمين. يساعد بناء ولاء العلامة التجارية مع جمهورك على إنشاء نموذج عائدات متكرر يتطلب جهدا أقل من اكتساب عملاء أعمال جدد. تصميم موقعنا على الانترنت وخدمات التسويق الرقمي خلق "عامل الالتصاق" التي تحافظ على المستخدمين العودة إلى موقع الويب الخاص بك بعد زيارتهم الأولى. تبدأ هذه الخدمات الثقة في علامتك التجارية باستخدام أدوات تجديد النشاط التسويقي التي تعيد جذب العملاء الذين هم على دراية بنشاطك التجاري.

في هاي تك وسائل الإعلام، ونحن ممارسة ما نحن الوعظ. ونحن نطبق هذه المبادئ الرقمية لبناء العلامة التجارية نفسها لشركتنا، ورأيت أنها تنمو من شركة تصميم موقع صغير في مدينة نيويورك، إلى وكالة رقمية كاملة الخدمات المعترف بها دوليا.

ونحن نركز على دفع نتائج ملموسة لعملائنا، وتزايد علاماتها التجارية على الانترنت مكنتنا من خلق علاقات طويلة الأجل. اتصل بنا لنرى كيف يمكن أن تصبح شريك حياتك للنمو الرقمي.

نحن نخدمك في كافة المجالات

نبقى في القمة دائما كوننا خبراء في خدمتكم

أحدث الأخبار

شاهد المدونة

تم الإنتهاء من موقع الصفوة للمياه

الأحد 9 أبريل 2017 عرض المزيد

تم الإنتهاء من موقع مطعم الخشمي

الأحد 9 أبريل 2017 عرض المزيد

أحدث الفيديوهات

مكتبة الفيديو

عملاء هاي تك

عملاء تشرفنا دوما بخدمتهم

هل أنت جاهز لمناقشة مشروعك؟؟

تحدث معنا الآن